2019/11/14 18:42
- 2012-10-06 23:52:52

خبيرة التجميل خلود بياضي ترد على حول نصائح لوضع الآي لاينر!

مرحبا أنا امرأة متزوجة ولدي ابنتان صغيرتان ولا أجد الوقت المناسب، وبالأحرى لا أستطيع أن أرتب نفسي وأظهر جمالي لزوجي، فأغلبية وقتي أرى أنها تكون للبنات وليس بيدي لأنهن صغيرات وحاجاتهم كثيرة. ابنتي الكبرى سنة ونصف والصغرى شهران، ولهذا السبب ارى انني غير مهتمة بزوجي كثيرا فهو له حق كبير وهذا الشيء ليس بيدي. اذا كان باستطاعتك مساعدتي اريد ايضا أن أعرف كيف أضع الايلاينر، فأنا لا أجيد استعماله وايضا كيفية وضع الظلال تحت العينين وشكرا لك.

صورة توضيحية - تصوير: Thinkstock
نصيحة خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي:
بلا شك فاننا علينا العناية باطفالنا وايضا الاعتناء بأنفسنا، والتغير دائما يعزز من ثقتنا بانفسنا وبجمالنا، فحان الوقت يا سيدتي لتخصيص بعض الوقت لجمالك وانتزعي بعض الوقت من حياتك لتحسني شكلك وشعورك. هناك النصائح البسيطة للحفاظ على جمالك دون استهلاك الكثير من وقتك الثمين. هناك التزام أساسي في الماكياج وتحقيقه بـ 10 دقائق: ابدئي أولا بترطيب بشرتك وضعي فوقهه الميك أب حسب نوع بشرتك ولونه بمساعدة اسفنجة رطبة قليلا، ومن ثم ضعي فوقه البودرة الشفافة ليبقى ماكياجك ثابت لمدة اطول. ضعي أحمر الشفاه فأنا أُفضل الـ "غلوس" الشفاف بألوانه المختلفة واسهل لمزجها، وإذا سمح الوقت لك بإضافة ألوان ظلال العيون حسب لون ملابسك وذلك سوف يكون بواسطة فرشاة مخصصة للظلال وذلك بوضع الألوان الفاتحة تحت عظمة الحاجب، وفي القسم الداخلي للعين ووضع اللون الاغمق في وسط العين مع التوزيع البسيط بين الألوان، واللون الثالث يوضع على طرف زاوية العين الخارجية مع القليل من التوزيع بين الألوان، ومن ثم نضع الـ"آي لاينر": يجب أن تكون يدك متكأة على أي مسطح والتجنب من رجة اليد. قومي أولا بإغلاق عينيك ثم اسحبي بشرة الجفن باصبعك للخارج وابدئي برسم خط رفيع متعرج قليلا ومن ثم أعيدي رسم الخط مرة اخرى واجعليه اكثر سمكا حسب رغبتك. يمكن الاستغناء عن خطوات ظلال العيون والآي لاينر لضيق الوقت والتركيز على ترتيب الوجه حسب ما ذكر قبل الظلال، وذلك أن لا تنسي وضع الماسكرا السوداء على الرموش وترتيب الحواجب ورسمهم بقلم ملائم لتعبئتهم، وأخيرا وضع البلاشير (أحمر الخدود) بلون خمري وردي على تفاحة الخد.
أما لضيق وقتك فأنا أقترح عليك طريقة الـ "لاينر" اكثر طبيعي ويتطلب منك مجهود أقل، وهي رسم وتحديد أعلى الرموش بقلم كحل اسود، وابدئي من منتصف العين بخط رفيع واجعليه سميكا الى الطرف الخارجي، وبهذا تظهر عيناكي اكثر اتساعا ويقظة.

تعليقات الزوار
أضف تعليق

الاسم / الاسم المستعار : *

مكان الاقامة :

عنوان التعليق : *

التعليق الكامل :